الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

اكتشف أغلى هاتف محمول في العالم




Vertu Ti  هو أول جوال أندرويد من صانع الهواتف المترفة البريطاني، وكالمعتاد ستجد أن ثمنه يناهز ثمن سيارة صغيرة وربما أكثر.

إذاً علام ستحصل لقاء 10,000$؟ ستحصل على هاتف صنع يدوياً في انكلترا، مع هيكل من معدن التايتانيوم وشاشة من كريستال الصفير sapphire الذي لا يخدشه سوى الألماس، ونظام تشغيل أندرويد بإصدار Ice Cream Sandwich.

الشاشة متواضعة الوضوح نسبياً (800x480 بكسل) وهي بقياس 3.7 إنش. من الداخل نجد معالج Qualcomm S4 ثنائي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز، وكاميرا خلفية بوضوح 8 ميغابيكسل. هناك أيضاً نظام NFC و 3G

الفريد في الأمر أن Veru تتيح لك لقاء هذا المبلغ اتصالاً بخدمة concierge أو المرافق الخاص: بكبسة زر ستتصل بفريق خاص مهمته تقديم المساعدة لك وإرشادك أينما كنت - ونحن نفترض أنّ معظم الاتصالات متعلقة بالعثور على كاراج لإصلاح سيارات فيراري أو لامبورغيني في الجوار.

شركة Vertu موجودة منذ أكثر من قرن من الزمن، لكنّ عدد مستخدمي اجهزتها في العالم لا يتخطى الـ326000. وإن كنت تبحث عن هاتف أكثر حصرية، حاول تدبر 22000 دولار لقاء نسخة Black PVD Titanium Red Gold المذهّبة من Ti.



0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم