الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

غوغل تنشر أول فيديو من سلسلة تشرح كيفية استخدام Google Glass


نظارة غوغل أصبحت في أيدي عدد من المطورين، ورغم أننا لن نراها في الأسواق قبل العام 2014 إلا أن غوغل بدأت التمهيد منذ الآن لنشر طريقة وأساليب استخدامها، كي يبدأ المستخدم بالاعتياد عليها وهضم فكرتها تدريجيًا بدءًا من الآن.

ونشرت الشركة فيديو يبدو أنه الأول من بين سلسلة شروحات قصيرة يتضمن كل منها طريقة التفاعل مع النظارة وتعليم أساسياتها. الفيديو الأول بعنوان “كيف تبدأ مع Glass” وفيه شرح حول كيفية التنقل في واجهات النظارة من خلال المساحة الحساسة للمس ضمن الإطار الأيمن لها. ونرى في الفيديو كيف يمكن تشغيل النظارة بالنقر على الإطار الحساس، وكيف يمكن التنقل بين الشاشات (أو البطاقات) بإزاحتها عبر اللمس كذلك، والنقر على أي بطاقة لإظهار المزيد من تفاصيلها أو التفاعل مع المعلومات بداخلها، وغير ذلك: 



الطبع يوجد المزيد من أساليب التحكم بالنظارة من أبرزها الأوامر الصوتية، والمزيد من الإمكانيات التي تقدمها، لكن هذا ما سنراه خلال المزيد من مقاطع الفيديو التي ستنشرها غوغل لاحقًا.

ما رأيك بواجهات النظارة وطريقة التحكم بها؟ هل ترى أن هذه التقنية الجديدة والغريبة قد بدأت تبدو مقبولة لديك؟


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم