تطبيق لهواتف أندرويد للتحكم في الموسيقى دون لمس هاتفك


لتطبيقات الأندرويد أفكار غريبة عجيبة، ومن الممتع حقاً استعمالها أمام أصحابك مثلاً لتدهشهم وتثير مشاعرهم اتجاه الأندرويد.

وهنا يقوم Wave Control بعمله المميز والمثير حقاً، فالهدف من هذا التطبيق، هو التحكم بهاتفك دون ملامستك له، على الرغم من أن خيارات التطبيق ما زالت متواضعة بعض الشيء، إلا أنها عملية ومسلية، فهو يدعم التحكم بمشغل الموسيقا الخاص بك، كما ويمكنك تفعيل التحكم بالإتصالات.

التطبيق يعتمد بشكل أساسي على الحساس الخاص بجهازك، وغالباً يكون في القسم العلوي من الجهاز، على يمين أو يسار السماعة الداخلية، فبمجرد تشغيلك للتطبيق، سيصبح بإمكانك تشغيل الموسيقا عن طريق تمرير يدك من فوق الحساس، قم بوضعها فوق الحساس فقط وستعمل الموسيقا لديك، حتى إن كنت قد أغلقت ضوء الشاشة، أو قم بتمرير يدك مرة واحدة وسيقوم بعمل Next للأغنية، أو مررها ذهاباً وإياباً، وسيقوم بالإنتقال للأغنية السابقة، أو إعادة الأغنية الحالية حسب إعدادات مشغل الموسيقا الخاص بك (Previous)، وفي حال أردت إيقاف هذه الميزة، قم بتمرير يدك ثلاث مرات من فوق الحساس، ومثل هذا إن أردت إعادة تشغيلها. 

التطبيق يوجد منه نسخة مجانية، وأخرى مدفوعة، المجانية تحتوي كافة الميزات التي ذكرناها، ولكن المدفوعة قابلة للتخصيص بشكل أكبر وعملي أكثر بالتأكيد، أنصحك حالياً بتجربة النسخة المجانية، وفي حال أثار التطبيق إعجابك، فبإمكانك شراء نسخة مدفوعة منه.

و هذا فيديو يوضح كيفية إستخدام البرنامج


التطبيق متوفر بالنسخة المجانية في متجر غوغل بلاي
كما يمكنك الذهاب للنسخة المدفوعة من التطبيق في متجر غوغل بلاي