الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

Fotor : محرر الصور المجاني للويندوز و الماك و الهواتف الذكية


ليست كل الصور التي تحتاج إلى تعديلات يجب تعديلها باستخدام أدوبي فوتوشوب. لأنه من دون خبرة سابقة باستخدام أدوبي فوتوشوب يمكن أن تصبح إضافة تعديلات بسيطة على الصور كابوسا.

عادة عندما يقوم شخص ما بطلب اقتراحات لبرنامج لتحرير الصور، سوف يقترح الكثير مننا أدوبي فوتوشوب، هل فعلا استخدام البرمجيات للتعديلات البسيطة هو أمر ضروري؟ خصوصا عندما تكون هناك الكثير من الحلول المتاحة مجانا على الانترنت، مثل Fotor

Fotor هو خدمة تحرير صور على الانترنت والتي تسمح لك بتحرير الصور الخاصة بك، ولصق عدة صور في صورة واحدة، و صنع بطاقات الصور الفوتوغرافية. كما انها أداة مفيدة لأنها تعمل عبر منصات متعددة. و هي الويندوز ، الماك ، الويندوز 8 ، الأندرويد و ال الأيفون و هو أيضا متوفر على شكل إضافة لمتصفح كروم

للبدء، إذهب إلى موقع Fotor و قم بتحميل صورتك. قد يستغرق الأمر بضع ثوان أو أكثر لتحميل الصورة، اعتمادا على حجم  الصورة.


1. تحرير الصور

لتحرير الصور، يمكنك أن تجد الميزات الأساسية، االتأثيرات، والأطر والقصاصات الفنية وإضافة نص. يمكنك عمل التعديلات الأساسية مثل قص، تدوير، وتغيير حجم الصور الخاصة بك.

عمليات التحرير الأساسية هي تقريبا مماثلة لتلك التي نجدها على البرمجيات مثل Adobe Photoshop. يمكنك التحكم في توازن اللون الأبيض للصورة، ضبط الألوان وتصويب الصور الخاصة بك.

يمكنك أيضا إضافة الفلاتر على الصور الخاصة بك. بالمقارنة مع البرمجيات مثل أدوبي فوتوشوب، مع Fotor لا تحتاج لضبط اللون والإعدادات الأخرى يدويا. كل ما عليك القيام به هو اختيار أي فلتر تريد وتطبيقه مباشرة على صورتك وهذا أكثر سهولة.

يمكنك أيضا إضافة مقاطع صور طريفة مثل أغطية القبعات، والنظارات وغيرها على الصورة الخاصة بك. Fotor يجعل من الأسهل بالنسبة لك، فقط اختر أي مقطع وقم بتطبيقه على الصور الخاصة بك. الخيارات قد تكون محدودة أو بعض منها قد لا يناسبك، لكنها بالتأكيد أسهل.

2. إنشاء الصور ملصقة


يمكنك أيضا إنشاء كولاجات الصور مع Fotor. وهناك عدة أنواع من قوالب الكولاج للاختيار من بينها. ببساطة قم بإختيار قالب الكولاج للصورة واسحب صورك في فتحة الصورة، و ها أنت.

3. صنع بطاقات الصور الفوتوغرافية


تريد أن تصنع بطاقات للمناسبات الخاصة؟ مع Fotor يمكنك إنشاء 'بطاقات الصور الفوتوغرافية "للمناسبات الخاصة، مثلا لعيد الأم، عيد الفطر، أعياد الميلاد وأكثر من ذلك. هذه هي أسهل طريقة لصنع بطاقات الصور الفوتوغرافية إذا كنت في عجلة من أمرك أو إذا لم يكن لديك أي مهارات في استخدام برامج أخرى .

الموقع مليئ بالمؤثرات الخاصة التي لم أستطع نقلها كلها لكم لذلك سأترككم تكتشفونها بأنفسكم, أتمنى أن يعجبكم الموقع و إلى اللقاء في موضوع آخر إن شاء الله.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم