الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

برنامج لإضافة خلفيات على شكل ساعات لسطح المكتب على الويندوز


السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته, لا أحد يحب سطح مكتب حاسوبه الخاص بنفس الخلفية المملة التي تأتي مع الويندوز. فكلنا نعمل على تخصيص سطح المكتب لما يناسبنا و يساعدنا على العمل و إستخدام الكمبيوتر بكل سهولة.

Dexclock هو  أداة تخصيص خلفيات صغيرة  لنظام التشغيل Windows التي تسمح لك بوضع ساعات افتراضية كخلفيات. ويضم أربع خلفيات على شكل ساعات مصممة بشكل أنيق، إضافة إلى خيار تحميل المزيد من تلك الساعات من على شبكة الإنترنت.


عند تشغيل البرنامج، يضع البرنامج الرمز الخاص به مع الأيقونات المخفية على شريط المهام، بزر الماوس الأيمن فوق الأيقونة يمكنك فتح المجلد الذي يحتوي على الساعات من هنا, وإذا قمت بتحميل ساعات أخرى يمكنك وضعها هنا.


Dexclock لا يأتي إلا مع أربعة خلفيات، ولكن كل منهم تبدو رائعة ! لتطبيق خلفية من اختيارك ببساطة أنقر بالزر الأيمن للفأرة على أيقونة البرنامج ثم اختر من القائمة على اليسار وأنقر على Apply. يمكنك أيضا تحديد تنسيق الوقت للتبديل على مدار 24 ساعة.

على عكس Rainmeter الذي هو بلا شك أداة تخصيص سطح مكتب غنية بالمزايا أكثر من Dexclock بكثير، والغرض من Dexclock هو لعرض الوقت والتاريخ فقط كخلفية. فإذا كنت تبحث عن شيء ما مع مزيد من المرونة والتحكم، ف Rainmeter هو ببساطة خيار أفضل بكثير لكن بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى كل ذلك ويريدون أن تبقى الأمور بسيطة ولكنها جميلة، Dexclock هو بالتأكيد الخيار الصحيح.


ما يجعل Dexclock برنامجا رائعا هو إتاحته لك تحميل خلفيات الساعات الإضافية مجانا، خصوصا عندما تكون هناك وفرة من الخيارات من تنسيق جميل للاختيار من بينها. كل ما عليك فعله هو تحميل على الخلفيات من شبكة الإنترنت ووضعها في المجلد الخاص.

وعموما، Dexclock هو أداة ممتازة لإعطاء سطح المكتب الخاص بك مظهرا جميلا. Dexclock يعمل على جميع إصدارات ويندوز؛ أجري اختبار التطبيق على ويندوز 8 برو.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم