الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

جوجل تطلق التصميم الجديد لجوجل بلاي على الويب


خلال مؤتمر المطوريين I/O 2013 الخاص بجوجل كشفت جوجل عن الشكل الجديد لمتجر جوجل بلاي على الويب, والآن الشكل الجديد أصبح متوفراً بشكل رسمي لمحبي الأندرويد من جميع أنحاء العالم .

سيحظى مستخدمو جوجل بلاي عبر شبكة الإنترنت باستكشاف الشريط الجانبي الرائع، وكذلك تسمح لهم بالانتقال عبر الأقسام بطريقة أسهل بكثير مما كانت عليه في السابق، أبرز التطبيقات المتعلقة بالأفلام والتلفاز، الصوتيات والكتب والمجلات، والأجهزة، بمجرد النقر على فئة منهم سيعطيكم عدداً كبيراً من المحتويات التي يُمكن شراؤها، وبالطبع، قسم الأجهزة سيعرض لكم كل أجهزة أندرويد التي تستطيع عرض التصميم الجديد.

الجدير بالذكر وطبقاً لما ذكرته جوجل من خلال صفحة المتجر الرسمية على شبكة جوجل بلس فالتحديث الجديد للمتجر سوف يمكن المستخدمين من الاستمتاع بالمتجر بشكل افضل من اي وقت مضى سواء فى البحث عن التطبيقات الداعمه لاجهزتهم او قسم الاستكشاف بالمتجر الذى تم تبسيطه بشكل افضل حيث تم وضع التطبيقات الموصى بتجربتها في مقدمة الصفحة الرئيسية.

وعند الدخول الى تصنيف التطبيقات في Google Play سوف تتمكن من مشاهدة خيار خاص بالتصنيفات الخاصة بتطبيقات اندرويد و العاب اندرويد، وعند إختيار تصنيف من التصنيفات سوف يتم عرض الالعاب او التطبيقات بشكل بطاقات تظهر في كل بطاقة معلومات عن التطبيق او اللعبة وهي (صورة مصغرة و اسم الشركة المبرمجة والسعر او مجاني).


وعند الضغط والدخول على اللعبة او التطبيق سوف تظهر علامة تحميل بشكل سهم يدور ويلتف حول نفسه بطريقة عرض جميلة جدًا لندخل إلى معلومات التطبيق او اللعبة بشكل تفصيلي، ويتم عرض شعار اللعبة او التطبيق والسعر مع خيار الزر للشراء او التحميل اذا كان مجاني و زر للإضافة الى قائمة الامنيات مع وجود التقييم بالنجوم والمعلومات عن عدد المصوتين وتحتها اسم الشركة المبرمجة و زر جوجل +1.


ثم تظهر صور التطبيق او اللعبة بقياس كبير وكامل، ثم قسم خاص بمعلومات توصيف التطبيق او اللعبة وبعدها قسم خاص للمراجعات والتقييم والتعليقات، ثم قسم تظهر فيه معلومات اضافية، تاريخ التحديث الاخير و عدد التحميلات و رقم الإصدار الحالي و إصدار الاندرويد المطلوب وتقييم المحتوى.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم