الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

استرداد بيانات الأيفون المحذوفة بسهولة مع MobiSaver


دائما ما نسمع بضرورة النسخ الاحتياطي لبياناتنا خاصة بيانات الهواتف الذكية. لكن ماذا لو حصل لك و حذفت رسالة مهمة، صورة عطلة أو رقم هاتف مهم , فهل هناك أي وسيلة لاسترداد تلك المعلومات؟ الإجابة هي نعم, مع برنامج MobiSaver.

Mobisaver هو أداة ويندوز مجانية لمساعدتك على استعادة البيانات المحذوفة من جهاز الأيفون الخاص بك، الآيباد و الآيبود تاتش. وهو يعمل مع نظام iOS 4 وما بعده، ويمكنك من استرداد العديد من الأمور، مثل : أرقام الهاتف والرسائل والملاحظات، وأشرطة الفيديو، وما إلى ذلك, إذن دعونا نلقي نظرة على كيفية إستخدامه.

استعادة البيانات المحذوفة مع MobiSaver

انقر هنا لتحميل البرنامج. MobiSaver هو برنامج مجاني للاستخدام الشخصي ويتم تفعيله بواسطة مفتاح. عند التثبيت سيتم توجيهك إلى موقع على شبكة الانترنت للحصول على مفتاح التفع الخاص بك.

التطبيق يمكنك من استرداد الأشكال التالية من البيانات المحذوفة:
  • الصور و الفيديوهات
  • مرفقات الرسائل (الصور، الفيديوهات، الأسماء)
  • اتصالات
  • رسائل
  • سجل المكالمات
  • تقويم
  • ملاحظات و التنبيهات
  • الواقع المسجلة على سفاري

بمجرد توصيل الجهاز إلى الكمبيوتر، وسوف يبدأ MobiSaver تلقائيا بعمل Scan للجهاز للحصول على البيانات المحذوفة، سواء من الجهاز نفسه أو من النسخ الاحتياطية السابقة للأي تيونز. مع النسخ الاحتياطي للأي تيونز، يمكنك اختيار تاريح معين لاستعادة البيانات منه.

لمساعدتك على تضييق بحثك للمعلومات التي تريد إستعادتها، البرنامج يريك البيانات ويريك التاريخ و الوقت عندما حدثت عملية الحذف. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتقليل كمية البيانات التي تحتاج للتدقيق من خلالها. هناك أيضا خيار لعرض المعلومات المحذوفة فقط .


من العناصر المعروضة، فقط حدد العناصر الذي تريد استردادها، والوجهة التي ترغب في استعادتها إلى، ثم انقر فوق موافق للتأكيد.

أرجو أن يعجبكم الموضوع ولمزيد من المواضيع لا تترددوا في زيارة صفحتنا على الفيسبوك

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم