الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

بالفيديوهات.. استعراض الخصائص الجديدة في تحديث جيلي بين 4.3


أعلنت شركة جوجل بالامس عن التحديث الجديد لنظامها التشغيلي أندرويد جيلي بين 4.3، والذي تقدم فيه العديد من التطويرات وثبات أفضل في أداء النظام على الاجهزة. وتزامنا مع هذا الحدث، قامت بنشر مقطعين فيديو، تشرح فيهما من خلال مطوريها، ما هي التحديثات الجديدة التي تقدمها.

في الفيديو الأول والذي يمتد لنحو ست دقائق، يشرح أحد مطوري أندرويد ميزة الحسابات المقيدة Restricted Profiles والتي تسمح للمطورين بإعطاء تحسينات افضل لمستخدمي تطبيقاتهم. ويشرح الفيديو الثاني عن تقنية البلوتوث الجديدة والتي تقدمها لأول مرة مع هذا التحديث وتسمى API، وتقدم ميزة عدم استهلاك قدر كبير من حجم طاقة االبطارية. ويشرح ايضا للمطورين لمحة موجزة عن هذه التقنية.

وتقدم الفيديوهات ايضا العديد من الشروحات الاخرى. هذا وقد ذكرت جوجل أن نسخة التحديث جاهزة للتحميل بالفعل لأجهزة Nexus 4 وNexus 7 وNexus 10 منذ الامس بالفعل. وسينتظر مستخدمو أجهزة Galaxy S4 و HTC On لأسبوعين على الاقل للحصول عليه. 

ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات التي نشرتها جوجل من خلال المشاهدة المباشرة.


الفيديو الثاني


و الآن مع هذا الفيديو الاستعراضى لمقارنة ابرز التغييرات بين الاصدار 4.2.2 والاصدار الجديد والمقارنة ايضاً وفقاً للجوانب الجمالية، ولمن يتوقعون الكثير حول هذا الجانب تحديداً فليست هناك الكثير من التغييرات الواضحة على هذا الجانب يمكن التباهي بها مقارنة بـ 4.2.2، ولكن التغيير الجذري الحقيقي يتعلق بجوانب الاداء و الوظيفية على الرغم من انه لازال يحمل الاسم التسويقي جيليبين.

الجدير بالذكر ان كلا الاصدارين تم استعراضهم على أجهزة نيكسس 4 حتى تكون المقارنة عادلة وبعيدة تماماً عن مواصفات الهادوير، وبنهاية الفيديو سوف تشاهدوا المعاييير القياسية لكلا الاصدارين والتى أظهرت بشكل لا يدعو للشك ان 4.3 هو الاسرع على الأطلاق.


في إنتظار آرائكم و تعليقاتكم 

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم