الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تسجل سطح المكتب كصورة متحركة بصيغة GIF


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, اليوم أقدم لكم أداة مجانية صغيرة تسمى GifCam. هذه الأداة تسمح بتسجيل شاشة الحاسوب  على شكل صورة متحركة GIF

GifCam هو تطبيق سهل وممتع لصناعة الصور المتحركة بصيغة GIF. يعمل تطبيق GifCam مثل الكاميرا حيث  يبقى فوق جميع النوافذ بحيث يمكنك تحريكه وتغيير حجمه لتسجيل المنطقة المرغوبة فقط.

عندما تكون مستعدا، انقر على زر "REC" لبدء التسجيل أو انقر فوق "إطار" لتسجيل إطار (لقطة) واحد(ة). حين يتم التسجيل كلما يجد GifCam الإطار السابق هو نفسه كما الإطار الذي قام بتسجيله فإنه يضيف تلقائيا التأخير بدلا من إضافة إطار جديد وزيادة حجم GIF.


إضافة إلى هذا GifCam لا يقوم بتسجيل الإطار كله فهو يرسم greenscreen (بكسل شفاف) من خلال مقارنة الأطر بالتناوب ومجرد رسم البكسلات مختلفة، وهذا يوفر الكثير من حجم الصورة.

GifCam يأتي خاصية تحرير الإطارات (اللقطات) بسيطة وقوية، لحذف لقطة / إضافة أو إزالة تأخير، انقر على زر "تحرير" ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الإطار الذي تريد تحريره. عندما تنتهي من التسجيل و التحرير، يمكنك حفظ ملف GIF الخاص بك في 5 صيغ للحد من اللون.

  * في ويندوز XP فقط انقر على زر Save بالزر الأيمن للفأرة للحصول على القائمة.

يقدم تطبيق GifCam العديد من المزايا منها إضافة نص على الصورة, التحكم في عدد الإطارات في الثانية (FPS), تصوير الشاشة بأكملها, تسجيل سهم الفأرة مع إمكانية عدم تسجيله.

حجم البرنامج 667Kb وهو لا يحتاج أي تنصيب فقط قم بتحميله و إبدأ بالتسجيل !


التحميل من هنا 
أو من هنا

أتمنى أن يعجبكم الموضوع و هذا موضوع آخر من نفس المجال تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو من دون برامج ولا تنسوا أن تزورو صفحتنا على الفيسبوك لمزيد من الواضيع

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم