الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كيف تخفي عنوان الآيبي بإستعمال برنامج البروكسي Safe Ip


بعيدا عن برامج الــ VPN التي تغير الايبي الحقيقي للمحافظة على خصوصيتنا اثناء التصفح بالإضافة إلى فك حجب المواقع على الانترنت .في هذه التدوينة اقدم لك برنامج بروكسي رائع بكل مافي الكلمة من معنى ، ذلك لما يوفره لك من مميزات مجانية بالإضافة إلى سرعة ربط الإتصال والتصفح عكس إستعمال بروكسيات من مواقع اخرى على المتصفح .


برنامج Safe Ip هو برنامج مجاني يوفر لك عدة بروكسيات للولايات المتحدة الامريكية ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، استراليا ، إيطاليا ، كندا ، المانيا و السويد . العديد من الايبيهات المختلفة مجانا يمكنك الإختيار من بينها فقط عن طريق نقرتين على اي دولة من الدول المذكورة لكي تحصل على عنوان ايبي جديد وتخفي الايبي القديم.

بالإضافة إلى ان البرنامج يوفر على عدة مميزات اخرى من بينها منع الإعلانات، البرامج الضارة وحمايتك من تعقب الكوكيز بالإضافة إلى إخفاء معلومات متصفحك ودعم مواقع SSL... كما ان البرنامج متوفر في 18 لغة من بينها اللغة العربية الفرنسية والإنجليزية .

تحميل : Safe Ip

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم