الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

ماهو Instagram و ماهي مميزاته ؟


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته. مما لا شك فيه أن الشبكات الاجتماعية أصبحت تحتل المراكز الأولى و المتقدمة في مجال المواقع و التطبيقات و من بين هذه التطبيقات الذكية تطبيق الأنستغرام Instagram المشهور على الصعيد العالمي. لذلك قررت في هذا الموضوع أن أشرح هذا التطبيق و أن أعطيه نبذة تعريفية.

 1. ماهو الأنستغرام Instagram ؟
هو تطبيق مجاني يعمل على الهواتف الذكية, و يستخدم لمشاركة الصور عبر البرنامج نفسه ومواقع التواصل الاجتماعي (Facebook, Twitter, Flickr, Tumblr, Foursquare... ).

2. ماهي مميزاته ؟
ما يميز الأنستغرام هو أنه يتيح لنا خاصية الهاشتاغ مثلا #سـر الـتـقـنـيـةويتيح لنا أيضا تخصيص هاشتاق لكل مناسبة لتنشر فيه صورك ويراها أصدقاؤك بالاضافة الى امكانية التعديل على الصور و اضافة تأثيرات عليها عن طريق أدوات مختلفة لمعالجة الصور, كالفلاتر بعض التأثيرات الجميلة.

3. ماهي الأجهزة الداعمة له ؟
يتوفر البرنامج في نسختين الأولى لأجهزة iOS لمنتجات شركة آبل والثانية لنظام Android والأجهزة المتوافقة معه. يمكنكم الحصول على التطبيق لأجهزة iOS من و لأجهزة أندرويد من الموقع الرسمي.

أضف الى معلوماتك
إنستغرام هو برنامج مجاني طرح في ولاية سان فرانسيسكو الامريكية في شهر اكتوبر من عام 2010 من قبل المطور التقني كيفن سيستورم, و يفوق عدد مستخدميه الثلاثين مليون مستخدم, وهو الآن ملك لشركة الفيسبوك.

أرجو أن تعجبكم هذه التدوينة وأن تكون قد أفادتكم وإلى اللقاء في تدوينة أخرى إن شاء الله.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم