الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

دراسة: متوسط سرعة الإنترنت عالمياً يتجاوز 3 Mbps للمرة الأولى


كشفت دراسة بحثية تجاوز متوسط سرعة الإنترنت عالمياً حاجز 3 ميجابت في الثانية للمرة الأولى، وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأوضحت الدراسة التي كشفت عنها شركة “Akamai” أن متوسط سرعة الإنترنت عالمياً أصبحت 3.1 ميجابت في الثانية، حيث زاد متوسطة سرعة الاتصال بالشبكة العنكبوتية بنسبة 4% منذ الربع الأخير من عام 2012.

واستمرت كوريا الجنوبية في المرتبة الأولى بقائمة الدول التي تملك أعلى متوسط سرعة انترنت في العالم ويمكنك الإطلاع على قائمة أفضـــل 10 دول من حيــث ســرعة الإتصال بالانترنت

وأضافت الدراسة أن 123 دولة حول العالم شهدت ازديادا في سرعة الاتصال بالإنترنت منها دول عربية مثل الكويت بنسبة 0.7%، وسلطنة عمان بنسبة 1.4%، والعراق بنسبة عالية هي 122%.

وفي المقابل، أشارت “Akamai” إلى أن حجم حركة البيانات عبر الأجهزة النقالة تضاعف منذ الربع الأول للعام الماضي، وازداد بنسبة 19% في الربع الأول من 2013 مقارنة بالربع الأخير من 2012.

واستخدمت الشركة في ابحاثها الخاصة بحجم حركة البيانات عبر الأجهزة النقالة بيانات جمعتها شركة “إريكسون” التي تقدم خدماتها في 180 دولة حول العالم.

واذا كنت تريد ان تعرف من يمتلك أسرع خط اتصال بالانترنت في العالم  زوروا هذا الموضوع

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم