الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

جوجل تطلق خدمة ستريت داخل أشهر حدائق الحيوان بالعالم


إلى جانب السماح للمستخدمين باستكشاف أعماق المحيطات وقمم أعلى الجبال، تدعو خدمة جوجل ستريت فيو بخرائط جوجل مستخدميها الآن إلى زيارة أبرز وأشهر حدائق الحيوان في العالم. 

فبفضل تطبيق خرائط جوجل وخدمة ستريت فيو، لم تعد في حاجة إلى ترك المنزل لاستكشاف حدائق الحيوان الأكثر شهرة في العالم ومشاهدة الحيوانات الغريبة.

وقد أعلنت شركة جوجل أن من بين الحدائق التي سيشملها تطبيق خرائط جوجل في البداية، حدائق حيوان سان دييجو، هيوستن، أتلانتا و شيكاغو (في الولايات المتحدة الأمريكية)، تورنتو (في كندا)، تشابولتيبيك (في المكسيك)، بوين (في تشيلي)، باورو (في البرازيل)، و Doué la Fontaine (في فرنسا).

وتصحب جوجل المستخدمين في جولة لمشاهدة الحيوانات الغريبة من نوعها، بما في ذلك النمور، الكنغر الموجود في حديقة شو شان (تايوان)، الدببة القطبية وطيور البطريق في حديقة أساهياما (اليابان)، وحيوان الغاب في سنغافورة، والفيلة الآسيوية في سيدني بأستراليا. ولمحبي حيوانات الباندا، يمكنهم زيارة الدببة الآسيوية في مركز أبحاث تشنغدو في  الصين، والذي يكرس جهوده من أجل حماية هذه الحيوانات من الإنقراض وتعزيز تكاثرها.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم