الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

غوغل تطلق ميزة تشغيل تطبيقات كروم على سطح المكتب


أطلقت جوجل ميزة تتيح لمستخدمي متصفح “كروم” تشغيل بعض التطبيقات المخصصة له في نافذة مستقلة عن المتصفح، وذلك من سطح المكتب لنظام التشغيل “ويندوز”.

كروم الذي يحتفل بعامه الخامس منذ بداية ظهوره، وعبر إعلان جديد أطلقته جوجل ، كشف أن تطبيقاته الخاصة والتي تعمل على سطح المكتب باتت تعمل أخيراً بشكل كامل على نظامي التشغيل ويندوز وكروم أو أس، لتقدم للمستخدم تجربة التطبيقات بنفس الجودة الموجودة على الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

عند تثبيت تطبيق كروم لأول مرة على أجهزة سطح المكتب، سيتم عرض منصة التطبيقات تلقائياً، وكذلك تتزامن التطبيقات تلقائياً مع ويندوز، يمكنكم الاستفادة من عدّة وظائف متكاملة داخل تطبيق كروم.

كذلك نجد أن تطبيقات كروم لسطح المكتب قادرة على التفاعل مع الأجهزة الأخرى، مثل أجهزة البلوتوث ووصلات USB، والسماح للوصول الخدمات السحابية مثل جوجل رايف وغيرها من خدمات النسخ الاحتياطي المرتكزة على الإنترنت، هناك دعم الاستخدام التطبيقات عند عدم الاتصال بشبكة الإنترنت، وكذلك العرض ملء الشاشة لمن يرغب بذلك.

لم تذكر جوجل نها ستجعل لينكس وماك يحصلان على نفس الدعم، لم تقل فقط سوى كلمة “قريباً” سيحصلان على تطبيقات كروم، لأولئك أصحاب نظام تشغيل كروم أو ويندوز يمكنهم استخدام هذه الخدمة الآن، ومع ذلك، يمكنكم الحصول على إصدار سطح المكتب من متجر كروم من قسم “لجهاز سطح المكتب” من هنــا.

ويضم هذا القسم حالياً مجموعة من تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات وتطبيقات الألعاب إلى جانب مجموعة من التطبيقات الأخرى متعددة المهام.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم