الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أبل تكشف رسميا عن هاتفي أيفون 5S و 5C بميزات جديدة


كشفت شركة آبل الأميركية في مؤتمر صحفي، الثلاثا، في مقرها بولاية كاليفورنيا عن هاتف iPhone 5C الذي سيتوفر بخمسة ألوان وسعر منخفض نسبيا.

سيكون هاتف "آيفون 5 سي" متوفرا بألوان أحمر وأخضر وأصفر وأزرق بالإضافة إلى الأبيض. كما كشفت آبل عن نظام التشغيل الجديد iOS 7 الذي سيتوفر لأجهزة آبل اعتبارا من 18 سبتمبر الحالي على هواتف آيفون 4 وما يليه وآيباد 2 وما يليه وآيبود تاتش 5.

وقال تيم كوك إن آبل ستشحن خلال الشهر المقبل فقط 700 مليون جهاز يعتمد على نظام iOS 7 الجديد.

آبل كشفت أيضا عن هاتف iPhone 5S بالألوان الفضي والذهبي والأسود والرمادي Slate. وتم صنع iPhone 5S من الألمنيوم عالي الجودة بحواف مشطوفة، ويحتوي بداخله على شريحة جديدة تدعى A7 تعمل بتقنية 64 بت المستخدمة لأول مرة في هاتف.

وتحتوي شريحة A7 على أكثر من مليار ترانزستور بمعمارية 64 بت تحاكي معالجات أجهزة الكمبيوتر.

وتمت إعادة بناء iOS 7 بشكل كامل للعمل مع معمارية 64 بت. ومنصة تطوير التطبيقات XCode تدعم 64 بت كذلك لهذا يسهل على المطورين تطوير تطبيقاتهم.

الشريحة الجديدة ستكون أسرع بـ 56 مرة من شريحة iPhone 5 وتعمل بالمحرك الرسومي OpenGL|ES 3.0.


و قد تم التأكيد أخيراً أن هاتف iPhone 5S سيحمل تقنية التعرف على بصمة الإصبع لزيادة الأمان، التقنية موجودة مع زر الـHome و يمكنها أن تحفظ أكثر من بصمة ليتعرف عليها الهاتف الواحد و يمكنك شراء التطبيقات بإستخدام بصمة الإصبع عوضاً عن كلمة السر.

و في حالة وجود أي مشكلة يمكنك أن تقوم بفتح هاتفك بإستخدام رقم سري إحتياطي.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم