الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تحذير : GTA V للكمبيوتر فخ يصطاد الجميع


كلنا لاحظنا وتابعنا الزخم الإعلامي الأكثر من أن يكون كبيرا و الذي دار حول حدث إطلاق اللعبة الأكثر شعبية بالعالم GTA V و قد صنفه البعض حدث سنة 2013 بامتياز , فقد حققة اللعبة مجموعة من الأرقام القياسية على رأسها المبيعات .

بالإضافة إلى أنه تم الإعلان مؤخرا على أن نسخة اللعبة GTA V للحواسيب في طور العمل عليها وسيتم إطلاقها السنة المقبلة . حيث  إلى حدود اللحظة لا شيء غريب في الموضوع.

على غرار ما ذكرت أعلاه فقد قام هاكرز بمشروع طموح جدا فقد استخدم هذه الضجة الواسعة النطاق حول صدورGTA V  لإنشاء إمبراطوريته الخاصة من أجهزة الكمبيوتر المخترقة في جميع أنحاء العالم .

فقد استطاع الهاكرز مجهول الهوية فبركة ملف بجم 18 GB على أنه لعبة GTA V الخاصة بالحواسيب تم تسريبها , لكنها في الحقيقة تنسف بالحواسيب , وقد إنتشرت اللعبة الوهمية بين محبي الألعاب الإلكترونية بسرعة فائقة وخاصة عبر مواقع التحميل بالتورنت حيث قام آلاف المستخدمين بتحميل لعبة غير موجودة أصلا 

وجدير بالذكر على أن الخطة الطموحة للهاكرز آتت أكلها ولا تزال تحصد في آلاف الحواسيب  دون توقف وقد تصل العالم العربي و الذي أتوقع أنه سينخدع بسهولة لهذا الإغراء لذلك لا تفكر في شيء اسمه لعبة للكمبيوتر GTA V , أما عند الصدور الرسمي سأكون سعيد بنشر الخبر لتكون أول من يعلم .

ملاحظة مهمة جدا : لا تنسى نشر الموضوع بقدر المستطاع لأنه مستعجل جدا ويجب على الجميع المعرفة بالأمر.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم