الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق بلاكبيري للتراسل الفوري BBM يحقق 10 مليون تحميل في 24 ساعة فقط !


أعلنت الشركة الكندية (بلاكبيري) أن خدمتها للتراسل الفوري BBM على نظامي تشغيل أندرويد و iOS حققت رقما قياسيا من التحميل خلال 24 ساعة فقط من إطلاقها  بالنسبة لهذين النظامين, حيث تم تحميل التطبيق 10 مليون من المرات .

وأصبح تطبيق التراسل الفوري التابع للشركة الكندية متوافراً على متجر “جوجل بلاي” (Google Play) لنظام “أندرويد”، ومتجر التطبيقات “آب ستور” (App Store) لأجهزة “آيفون”، وفي متاجر تطبيقات مختارة تابعة لشركة “سامسونج” الكورية الجنوبية.

ويبدو أن بلاكبيري وهي تعلن عن هاته الأرقام ستكون منتشية و مزهوة بهذا النجاح خصوصا في ظل أزمة مالية خانقة تضرب الشركة منذ مدة وتجعلها تحت أعين كبار المصنعين في المجال التقني و الإلكتروني, حيث أنها قامت بإطلاق تطبيق التراسل الفوري BBM على أندرويد و iOS  بالأمس فقط. وقد أكدت الشركة أن تطبيق BBM يوجد على رأس التطبيقات التي تم تحميلها من المتجر الإلكتروني لـ آبل (AppStore) في أكثر من 75 بلدا من بينها الولايات المتحدة الأمريكية, فيما إلى الأن تشير التقارير إلى أنه لم تسجل أي مشاكل تقنية بالنسبة للتطبيق الجديد.

ومن المعلوم أن تطبيق التراسل الفوري BBM كان في البداية خاصا فقط بأنظمة تشغيل بلاكبيري, لكن ومع المنافسة الشديدة من تطبيقات مشابهة كـ (واتس آب و فايبر) وغيرهما, قررت بلاكبيري توسيع مجال تطبيقها ليصبح صالحا للعمل على أنظمة تشغيل عديدة الشيء الذي جعله من التطبيقات الأكثر شهرة وإستعمالا في مجال التراسل الفوري.

ويجب علينا أن نشير إلى أن بلاكبيري أخذت وقتها كاملا قبل إطلاق تطبيقها الجديد على أندرويد و iOS , حيث أنه كان من المقرر إطلاقه في سبتمبر الماضي, إلا أن مشاكل تقنية حالت دون إطلاقه في الموعد المحدد سلفا.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم