الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مايكروسوفت تسحب تحديث ويندوز RT 8.1


أعلنت شركة مايكروسوفت انها سحبت تحديث ويندوز RT 8.1 من الويندوز ستور بعد العثور على أن التحديثات تقوم بتحجير bricking لأجهزة المستعملين .

في حين انه لا يزال غير معروف كيف أن العديد من الأجهزة تأثرت بهذا الخلل ،خصوصا وان ميكروسفت لم تقم بتقديم اي تفسير للامر  ،و قد قام مجموعة من المستخدمين بالإبلاغ عن مشكلة الشاشة الزرقاء  و رسالة خطئ كما هو مبين في الصورة أعلاه فور تطبيق التحديث، الأمر الذي يبقى غامضا جدا. 

وهذا الحدث يأتي في أعقاب الإطلاق الخام لتحديثات مايكروسوفت بالتساوي ، و التي شهدت خلال الأيام القليلة الماضية إندفاعا كبيرا لمستخدمي ويندوز 8 لترقية أجهزتهم. 

و قالت الشركة في بيان لها أنها تحقق من حالة تؤثر  عدد محدود من المستخدمين عقب تحديث أجهزتهم ويندوز إلى ويندوز RT 8.1ونتيجة لذلك، قامت بإزالة تحديث ويندوزRT 8.1  مؤقتا من متجر  Windows وقد أكدت أنها تعمل على تسوية الوضع في أسرع وقت ممكن، مع تقديم إعتذار للمستخدمين .و وعد بتقديم التحديتاث في اقرب وقت حالما تتوصل إلى إصلاح المشكل  . 

و للإشارة فقط  من قام بتطبيق التحديثات في ويندوز 8.1 فلا حاجة للقلق لأن المشكل يقتصر فقط على ويندوز RT 8.1 .

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم