الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

بيع مليون منصة PlayStation 4 في يوم واحد فقط !


أعلنت شركة "سوني" أن جهاز الألعاب الجديد خاصتها، "بلاي ستيشن 4"، وجد إقبال كبير من المستهلكين، وذلك خلال الأربعة وعشرين ساعة الأولى من إطلاقه بأميركا الشمالية.

مازال الإطلاق الرسمي لمنصة الألعاب PlayStation 4 الخاصة بشركة سوني يخلق الحدث, فبعد الأصداء الإيجابية التي نقلتها الصحافة الأمريكية عن الجهاز الجديد, ثم الأخبار التي أطلت علينا بالأمس عن بعض المشاكل التقنية التي واجهت بعضا ممن إقتنوا الجهاز, جاء التأكيد الرسمي من الرئيس المدير العام لسوني حين أعلن في تغريدة له أن الشركة باعت أكثر من مليون وحدة بعد 24 ساعة فقط من إطلاقه.

الرئيس المدير العام لسوني (Shuhei Yoshida) أعلن بالأمس في تغريدة له على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر أن منصة الألعاب الجديدة PlayStation 4 حققت رقم قياسي في تاريخ الشركة حين تم بيع أكثر من مليون وحدة في أمريكا الشمالية فقط وهو بالتالي حقق نتائج أفضل من  PS2  سابقا و الذي حقق رقم مبيعات مماثل لكن في 3 أيام و ليس 24 ساعة!

وبلغ سعر جهاز الألعاب "بلاي ستيشن 4" في أميركا نحو 399 دولار ، أي أقل بنحو 100 دولار من أبرز منافسية وهو جهاز "إكس بوكس وان" الذي تطوره "مايكروسوفت".

ويشار إلى أن "بلاي سيشن 4" حقق حجم المبيعات هذا، في الوقت الذي بدأت عدد من الشكاوى في الظهور على منتدى الدعم الخاص بجهاز الألعاب، والتي جاءت من عدد من المستهلكين اللذين وجدوا أن أجهزتهم الجديدة إما معطوبة أو تعاني من بعض المشاكل في النظام، وهي المشاكل التي وعدت الشركة بحلها في أسرع وقت.

و تعتزم شركة سوني بيع ما يزيد عن 5 ملايين وحدة من منصة ألعابها الجديدة  PlayStation 4  إلى حدود نهاية شهر أبريل من السنة القادمة من سنة 2014, وهو ما يبدو أن الشركة تسير فيه على الطريق الصحيح.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم