الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

Snapchat تتفوق على فايسبوك في تحميل الصور !


يبدو أن Snapchat لن تتوقف عن خلق الضجة في وسائل الإعلام و العالم الرقمي عموما، فبعد رفضها مؤخرا للعرض الفلكي التي تقدمت به الشبكة الإجتماعية الأولى في العالم (فايسبوك) و الذي ناهز 3 مليارات دولار بعد أن رفضت في السابق عرضا بمليار دولار، تأتي أنباء جديدة لتؤكد تفوق خدمة Snapchat على موقع فايسبوك في عدد الصور التي يتم تحميلها يوميا.

بعد أيام قليلة من رفض Snapchat عرضا ضخما من فايسبوك وذالك بغية الإستحواذ عليها في محاولة لتكرار تجربة إنستغرام، أكد موقع (ubergizmo) المتخصص أن Snapchat تجاوزت فايسبوك في خاصية تحميل الصور على شبكتها حيث أصبحت تعد الأن أكثر من 400 مليون تحميل للصور يوميا مقابل 350 مليون تحميل على فايسبوك، وهو ما يعتبر تقدما ملموسا، حيث يذكر أنه قبل أقل من سنة من الأن أكد أصحاب تطبيق Snapchat أن المستخدمين  يحملون ما يربو على 150 مليون صورة يوميا.

ويبدو أن هذا الأمر هو ما دفع فايسبوك للمراهنة بـ 3 مليارات دولار من أجل الإستحواذ على Snapchat هذا دون أن ننسى جوجل التي قدمت بدورها عرضا في نفس الفترة بقيمة 4 مليار دولار، إلا أن رئيس Snapchat (إيفان شبيجل) مازال يؤمن بنجاحات جديدة قد ترفع قيمة الموقع أكثر من ذالك بكثير.

وإن صحت هاته الأنباء فقد نشاهد قريبا تطبيق Snapchat ينافس كبرى شبكات التواصل الإجتماعي (فايسبوك, تويتر و جوجل بلس) ليس فقط في أمريكا وحدها و إنما في جميع أنحاء العالم.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم