الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

دروب بوكس تتجاوز 200 مليون مستخدم وأكثر من 4 ملايين شركة عالمية مستفيدة من خدماتها


حينما ركب درو هيوستن حافلة في عام 2007 تذكّر أنه نسي بعضًا من مذكراته الإلكترونية الهامة في شقته، ووجد نفسه بحاجة ماسّة ليعود ويأخذها ويخسر الكثير من الوقت لذلك الأمر، ففكر في طريقة مبتكرة كي يجعل جميع أوراقه متاحة له في كل وقت، هكذا بدأت فكرة خدمة دروب بوكس التي كانت أول من قدّم خدمات التخزين السحابي عندما انطلقت في سبتمبر 2008، وبعد عام واحد من واقعة الحافلة، أصبح درو هو الرئيس التنفيذي لهذه الشركة.


وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 200 مليون مستخدم، مرتفعًا من 175 مليون مستخدم في شهر يوليو  (جويلية) الماضي



وفي مؤتمر خاص أعلن الرئيس التنفيذي لدروب بوكس درو هيوستن أنّ الموقع وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 200 مليون مستخدم، مرتفعًا من 175 مليون مستخدم في يوليو الماضي، وتستخدم حاليًا أكثر من 4 ملايين شركة حول العالم لخدمات دروب بوكس الشهيرة. وقد كشف هيوستن عن العديد من الخدمات والمزايا الجديدة خلال المؤتمر، كان أهمها إطلاق نسخة مطورة لحسابات الأعمال، وأيضًا المزيد من الأمان في الخدمة وكذلك إتاحة خدمات API للخدمة ليتمكن المطورين من الاستفادة من خدمات دروب بوكس في مواقعهم أو برمجياتهم الخاصة، كما تحديث خدمة الإشعارات في الخدمة لتحصل على شكل جديد كليًا خلاف السابق.


وقال هيوستن أنه سيتم إطلاق خدمة مطورة من حسابات الأعمال في الدروب بوكس؛ وستتمكن الشركات من التسجيل المبكّر في الخدمة قبل موعد إطلاقها، ويتوقع بعض المختصين أن الأسعار ستبدأ من 795 دولار لخمسة مستخدمين؛ وتضاف 125 دولار لكل مستخدم إضافي سنويًا. كما يمكن لمديري الشركات الاطلاع على سجلات استخدام موظفي الشركات للخدمة بكل يسر وسهولة، كما يمكن توزيع الخواص والصلاحيات والأحجام المتاحة لكل مستخدم من موظفي الشركة أو المؤسسة.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم