الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

طريقة مشاركة تطبيقات الأندرويد عبر تطبيق MyAppSharer


كثيراً مايقوم المستخدم بتثبيت أحد التطبيقات التي قد يرغب بمشاركتها أو ارسالها إلى جهاز آندرويد آخر، لذا لتوفير عناء الدخول إلى متجر التطبيقات والبحث عن التطبيق وتثبيته على الجهاز يمكن للمستخدمين الإستعانة بتطبيق MyAppSharer المجاني.

برنامج MyAppSharer يسمح للمستخدم بمشاركة أي تطبيق موجود على جهازه مع جهاز آخر ليقوم بتثبيته مباشرةً على الجهاز الثاني، وذلك عن طريق إرسال رابط متجر التطبيقات إلى أصدقائه او عن طريق إرسال التطبيق الذي يحمل إمتداد apk.


حيث سيقوم المستخدم بالدخول الى البرنامج ومن ثم إختيار التطبيق و القيام بإرساله عن طريق البريد الإلكتروني او برنامج الواتساب او الرسائل النصية او عن طريق البلوتوث أو موقعي تويتر و الفيس بوك.

طريقة الإستخدام

بعد تثبيت التطبيق، ستظهر لك جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز، فقط قم بكتابة اسم البرنامج الذى تريد ارساله الى الجهاز الاخر.

قم بتحديد التطبيقات المراد إرسالها والان عليك ان تحدد
  • - هل تريد مشاركة البرنامج عن طريق ارسال البرنامج الى جهاز اندرويد او جهاز كمبيوتر قريب منك، فى هذه الحالة اختر من اعلى شاشة البرنامج Apk
  • - اما اذا كنت تريد ارسال ومشاركة التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويترفى هذة الحالة اختر من اعلى شاشة البرنامج رابط (Link).
ثم اضغط على زر مشاركة لعرض الطرق المتاحة لاختيار واحدة منها لبدء المشاركة.



0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم