حمل ترجمة الافلام اوتوماتيكيا مع برنامج Subtitle Dawn


انت مهووس بمشاهدة الافلام ؟ يعد برنامج Subtitle Dawn 2.0  تطبيق خفيف ومفيد في نفس الوقت، حيث يمكنك من إيجاد الترجمة للافلام المتواجدة في حاسوبك دون الحاجة إلى الإنتقال والبحث في مواقع اخرى ، فيكفي ان البرنامج يدعم اضخم المواقع المتخصصة في ترجمة الافلام مثل موقع OpenSubtitles.org و موقع TheSubDB.com الشهيرين . كما  لن تكون بحاجة إلى إعداد البرنامج من حيث اللغة التي تبحث في كل مرة عنها حيث ان اعداد البرنامج يتم مرة واحدة فقط ! 

قد يهمك ايضا هذا الموضوع : احصل على ترجمة للأفلام الأجنبية وباللغة التي تريد

نقاط قوة هذا البرنامج :

  • يجلب الترجمة اوتوماتيكيا .
  •  يمكن ان تبحث عن ترجمة لعدة افلام في نفس الوقت .
  • إضافة الترجمة اوتوماتيكيا للافلام  المتواجدة في حاسوبك
  • إضافة الافلام إلى البرنامج بسهولة عن طريق الإزاحة .

شرح البرنامج :

بعد تحميل البرنامج ، إنتبه في عملية التتبيث حتى لاتتبث برنامج ذخيل regclean pro انقر على Decline من اجل تجاهل تتبيث ذلك البرنامج تم إستمر في تتبيث البرنامج بشكل  عادي ، بعد الانتهاء إفتح البرنامج وتوجه إلى المكان المعلم عليه باللون الاحمر


حيث يمكنك إختيار اللغة المفضلة في الخانة الاولى تم في الخانة تضع إسم اللغة الثانية في حالة إذا لم يجد البرنامج نتائج بالنسبة للغة الاولى . للإشارة انه يجب عليك إدخال كود اللغة وهو متكون من 3 رموز يمكن ان تتعرف عليها إنطلاقا من النقر على علامة إستفهام المواتجدة امام اللغة 


الان يمكنك إما سحب الافلام إلى البرنامج او النقر على Add file من اجل إضافة الفيلم الذي تبحث عن ترجمته ، طبعا لاتنسى ان تعلم على خيار ( Get all subtitles for this language ) قبل إضافة اي فلم حيث سيشرع البرنامج في البحث عن جميع الترجمات المتوفرة .


في الاخير يمكنك تشغيل الفيلم مع الترجمة وذلك بالضغط فقط على عنوان الفيلم المدرج في البرنامج وانصح بالاعتماد على مشغل وسائط الفيديو VLC كمشغل افتراضي وذلك لدعمه لجميع ملفات الترجمة كما يدعم تقريبا جميع اللغات ومنها اللغة العربية.

تحميل البرنامج :Subtitle Dawn