الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أفضل البرامج لوصل هاتفك الأندرويد مع حاسوبك


في عصر الاتصال، ننتقل من الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر اللوحي إلى الكمبيوتر الشخصي عدة مرات يوميا للعديد من الأسباب : الاتصال بشخص ما، اللعب أو إجراء تغييرات ببرنامج Photoshop. هناك أوقات تشعر بأنك تريد المزيد من التحكم في هاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك العديد من اتطبيقات لمساعدتك في التحكم هاتفك الأندرويد، مما يتيح لك إجراء تغييرات على الهاتف الخاص بك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذه بضع تطبيقات تمكنك من القيام بأشياء مثل إرسال رسائل الجوال من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتلقى تنبيعات الهاتف الخاص بك على سطح المكتب الخاص بك، ودفع ملفات أو رسائل مخصصة إلى ومن جهاز الكمبيوتر والأندرويد.

AirDroid


هو واحدة من أسهل الطرق لنقل الملفات لاسلكياً بين جهاز الأندرويد الخاص بك وسطح المكتب الخاص بك استخدام AirDroid. بمجرد توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الهاتف الخاص بك عن طريق التطبيق المجاني، يمكنك استخدام واجهة ويب لعرض صور الفيديو، وإرسال الرسائل القصيرة، أخذ لقطات الشاشة، نقل أو حذف الملفات في جهازك.

Airstream


Airstream ينقل جميع الملفات الموجودة على سطح المكتب الخاص بك إلى أي جهاز أندرويد مع الوصول إلى المجلدات الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك الوصول ليس فقط إلى الأغاني الخاصة بك وأشرطة الفيديو، ولكن أيضا أي شيء التي قمت بتخزينه على الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك هو  تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Pushbullet


Pushbullet هو تطبيق سريع النمو و الذي تطور من مجرد دفع ملفات أو معلومات أو عناوين لجهاز الأندرويد إلى النسخ و مزامنة الإخطارات لجهاز الأندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وطرد إعلامات الهاتف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى دفع الملفات الخاصة بك على هواتف أصدقائك. كما أنه يخزن الملفات التي يتم تحميلها في الخادم الخاص بهم لتجعل من السهل إسترجاعها في حالة الضياع.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم