الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق للتقليل من سطوع شاشة هواتف الأندرويد


يحتاج مستخدموا أجهزة أندرويد أحيانًا لتقليل نسبة سطوع شاشة أجهزتهم، ويكون السبب غالبًا هو استخدامها في أماكن مظلمة، مما يجعل ضوء الشاشة مزعجًا للعين.

ولكن بعض أجهزة الأندرويد للأسف لا تتيح خفض السطوع بمقدارٍ كبير، فتبقى الشاشة متوهجة بشكلٍ مزعج للعين. لهذا جاء تطبيق Screen Filter، حيث يتيح للمستخدم إمكانية خفض إضاءة الشاشة ووضع طبقة عاتمة عليها، مما يجعل منها مريحة للرؤية في الظلام.

يقوم التطبيق بوضع ظل على الشاشة يعمل كطبقة عاتمة لضمان أنك لا تؤذي عينيك. يمكنك خفض درجة السطوع أكثر بكثير من الإعدادات المدمجة في الأندرويد.

التطبيق رائع فيما يخص الألعاب منخفضة الإضاءة، وتصفح الإنترنت، وقراءة الكتب الإلكترونية. حتى أنه يوفر عمر البطارية للشاشات بتقنية AMOLED.

طريقة استخدام التطبيق بسيطة، فبعد تثبيته من متجر جوجل بلاي، سيظهر ضمن قائمة اختصارات الشاشة، ليتمكن المستخدم من تحديد نسبة الإضاءة، ومن ثم يمكنه وبمجرد النقر على اختصار الشاشة الخاص بالتطبيق من خفض مستوى الإضاءة ليتناسب مع إحتياجات المستخدم.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم