الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كيفية الحصول على أدوات سطح المكتب الخاصة بويندوز 7 على ويندوز 8.1


مع ويندوز 8.1 ، مستخدمو Windows لم يحصلوا فقط على تصميم واجهة جديدة فحسب ولكن فقدوا أدوات سطح المكتب التي كانت لديهم في Windows 7.

أدوات سطح المكتب الذكية هي تلك التطبيقات المفيدة مثل الساعة، التقويم، محول الوحدات، مؤشر البطارية، تطبيق الطقس، وأكثر. إذا كنت تستخدم Windows 8.1 ; تفتقد تلك الأدوات قليلاً على سطح المكتب الخاص بك، هنا كيفية الحصول على أدوات سطح المكتب ثانية في ويندوز 8.1
سوف تحتاج إلى تثبيت برنامج والذي سوف يعطيك عدد قليل من الأدوات المكتبية التي هي ليست بالضبط نفس ولكن مشابهة لتلك التي جاءت مثبتة مسبقا على ويندوز 7. البرنامج أيضا يسمح لك بتنزيل وتثبيت الملفات بصيغ (gadget.) من مصادر خارجية.

توجه إلى 8gadgetpack.net، قم بتحميل آخر نسخة وقم بتنصيبها على جهازك، وسوف تشاهد بعض الأدوات الذكية على سطح المكتب الخاص بك.

يمكنك إضافة أداة سطح مكتب بنفس الطريقة التي استخدمتها لإضافتها في Windows 7، بالنقر في أي مكان على سطح المكتب واختيار الأدوات.


سيتم فتح نافذة اخرى ومن هناك ستكون قادرا على اختيار من عدد قليل من أدوات ويندوز 7 الكلاسيكية.


كما ذكرت، يمكنك العثور على وتحميل ملفات.gadget القديمة من مصادر خارجية لإضافتها إلى Windows 8.1 الخاص بك. عندما تجد ملف gadget. تريده، فقط انقر نقراً مزدوجاً فوق الملف لتثبيته. بمجرد التثبيت، سوف يظهر على سطح المكتب الخاص بك.

عند التثبيت من مصادر خارجية، يرجى فقط تثبيت الملفات من المصادر التي تثق بها لتجنب تثبيت البرامج الضارة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم