الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق Muzei للأندرويد للحصول على خلفيات متجددة تلقائيا


يبقى الأندرويد متفوقا على منافسيه، خصوصا عندما يتعلق الأمر بإمكانيات التخصيص وتغيير الشكل والمظهر العام للجهاز. فواحد من أهم هذه العناصر هو اختيار الخلفيات. نظراً لأن الشاشة الرئيسية هي أول ماتراه عند إستخدامك للهاتف، لذلك من المهم الحصول على خلفية جميلة.

الخلفيات الحية ( المتحركة )، على الرغم من كونها تستهلك البطارية، إلا أنها واحدة من أفضل مميزات الأندرويد بالنسبة للكثير من المستخدمين.

ففي موضوع سابق رأينا تطبيق 500 Firepaper للحصول على خلفيات جديدة كل يوم من خلال اختيار الصور من مكتبة 500px. ويأتي هنا تطبيق Muzei للحصول على خلفيات جديدة متجددة تلقائياً من مجموعة متنوعة من المصادر، وذلك بفضل العديد من الملحقات المتاحة للتطبيق.


المفهوم الكامن وراء التطبيق هو أن يعمل مع مختلف "المصادر"، وافتراضيا، فإنه يختار من مكتبة لأعمال فنية شعبية، إلى جانب توفير القدرة لك لتضمين مكتبة الصور المحلية الخاصة بك.


بما أن Muzei المصدر المفتوح، فإن متجر Goolge Play مليء بملحقات وإضافات لتوسيع مجموعة المصادر التي يستخدمها، والتي تسمح لك بإضافة مصادر للصور أمثال 500px، Reddit، فليكر، ومجموعة متنوعة من المصادر الآخرى.




0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم