الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

جوجل تكشف عن تقرير الشفافية وتظهر ازدياد الطلبات الحكومية للحصول على بيانات المستخدمين


نشرت شركة جوجل تقرير جديد يكشف عن مقدار زيادة طلبات الحكومات للحصول على معلومات المستخدمين، وهو التحديث التاسع الذي تجريه الشركة لتقرير الشفافية الخاص بها.

كشف هذا التقرير عن معدل زيادة عدد طلبات الحكومات للحصول على معلومات المستخدمين تزامنًا مع ازدياد عدد مستخدميها وتحديدًا في فترة النصف الثاني من العام 2013، والتي تلقّتها جوجل للحصول على بيانات أكثر خصوصية لعدة مستخدمين كانت لغرض التحقيقات الجنائية.

وأوضحت الشركة بأن طلبات الحكومات قد زادت بنحو 120% منذ أن بدأت الشركة بنشر هذه الأرقام للمرة الأولى عام 2009. وأشارت الشركة بأن عدد المستخدمين لديها بازدياد من جميع أنحاء العالم، وفي نفس الوقت طلبات الحكومات تزداد يومًا بعد يوم للحصول على معلومات شخصية عن المستخدمين.

وتباعًا لذلك، قامت الشركة بنشر مقطع فيديو يوضّح الكيفية التي ترد بها جوجل على كل طلب تتلقاه من حكومة الولايات المتحدة، والذي يُوضح بلغة بسيطة وواضحة كيف تتم هذه العملية المعقدة. بإمكانك مشاهدة الفيديو أدناه، والذي تُطبقه جوجل -حسب قولها- بنفس معاييره الصارمة لكل طلب تتلقاه بغض النظر عن نوعه.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم