الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مايكروسوفت تُطلق تطبيقات اوفيس على الآيباد مجانا


في منتصف هذا الشهر، صرّح الرئيس التنفيذي الجديد لمايكروسوفت السيد ساتيا ناديلا بأنّ تطبيقات مايكروسوفت اوفيس قادمة لأجهزة الآيباد في 27 مارس 2014، وهذا ما حدث بالفعل حيث منذ قليل تم إطلاق تطبيقات اوفيس 365 والتي تتضمن تطبيق وورد، وباور بوينت، وكذلك تطبيق إكسل على متجر تطبيقات آبل.

يمكنك من خلالها عرض المستندات وكذلك تقديم العروض دون دفع الاشتراك

وكما هو الحال مع نسخة تطبيقات اوفيس على آيفون، فإنها متاحة بشكلٍ مجاني للتحميل، ويمكنك من خلالها عرض المستندات وكذلك تقديم العروض دون دفع الاشتراك، لكنك سوف تحتاج لتسجيل الدخول باستخدام حساب OneDrive أو SharePoint لتتمكّن من الحصول على المستندات الخاصة بك الموجودة على خدمات التخزين السحابي.

بالتأكيد هذه الحركة الذكية من مايكروسوفت ستساهم في زيادة عدد مستخدميها على بقية الأجهزة مثل آيباد وأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، لأن العمل على شاشة بقياس 4 أو 5 إنش رغم أنه أصبح مجاني، إلا أنه لن يكون مريحًا بما فيه الكفاية، وبالتالي سيضطر المستخدم حينها لشراء اشتراك خاص بالأجهزة الأكبر لإتمام عمله.








0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم