الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

موتورولا تكشف النقاب عن ساعتها الذكية Moto 360 بنظام اندرويد وير


هاهي شركة موتورولا تنضم لرفقة الساعات الذكية أخيرًا بعدما كشفت عن ساعتها الذكية Moto 360 بتصميم كامل من شركة موتورولا لينوفو، ونظام تشغيل Android Wear الجديد من جوجل. وتقول موتورولا أنّ إصدار Moto 360 جاء للاحتفال بمرور 100 عام على اختراع ساعات اليد، وإعادة ابتكارها للمُستقبل.

وكعادة الساعات الذكية، ستأتي Moto 360 لتُخبرك بالوقت وتُطلعك على أهم التنبيهات والإشعارات عند الحاجة إليها، كما يوجد بالساعة خدمة المساعد الذكي من جوجل ويكفيك عبارة OK Google لكي تسأل أسئلة مُختلفة وتحصل على إجاباتها فوريًا مثل الاستفسار عن نتيجة مباراة في دوري الأبطال مثلًا، كما يُمكنك من خلال جوجل الآن أن تعرف موعد مغادرة رحلتك أو إرسال رسالة نصية إلى أبيك تُطمئنه بوصولك.

ومن الواضح في تصميم Moto 360 أنّ موتورولا ركّزت على الجودة والمواد الخام الاستثنائية، لكي يشعر المستخدم بالراحة جراء استخدامها وتكون كل شئ يحتاج إليه. وتقول موتورولا أنّ ساعة Moto 360 ستتوفر هذا الصيف مع قائمة متنوعة من الخيارات.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم