الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لينكد تحتفل بوصولها إلى 300 مليون مستخدم


احتفل موقع "لينكد إن" مؤخرا بتجاوز مستخدميه حاجز الـ300 مليون مستخدم، في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

فقد وصل عدد مستخدمي الشبكة الإجتماعية الشهيرة لينكد إن والمتخصصة في الأعمال والشركات إلى أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم، وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: “نحن متحمسون جداً للإعلان للجميع عن وصولنا إلى هذا الرقم الكبير، ونفخر بأنّ لدينا أكثر من 200 مليون مستخدم من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ولا زال أمامنا طريق طويل لنقطعه لتحقيق آمالنا في خلق فرص إقتصادية لكل شخص من 3.3 مليار شخص عامل في العالم”.

ورغم أن ثلث قاعدة المستخدمين في الموقع توجد في الولايات المتحدة، إلا أن إدارة الموقع أوضحت في بيانها أنها تستهدف الوصول إلى جميع القوى العاملة في مختلف أرجاء العالم، التي يصل عددها إلى 3.3 مليار شخص.

وصرحت الشركة بأنّ 50% من مستخدمي لينكد ان يتصفحون الموقع عبر الهواتف الذكية، وتتصدر العديد من الدول قائمة الأكثر إستخداما للينكد ان عبر تطبيقات الهواتف الذكية ومنها السويد وسنغافورة والإمارات والمملكة المتحدة.

وتقول الشركة كذلك أنّه يتم تقديم 44 ألف طلب وظيفة في اليوم الواحد، بالإضافة إلى 1.45 مليون مشاهدة يومية لطلبات الوظائف في الشبكة، ويتم تقديم الوظائف من أكثر من 200 دولة في العالم حتى الآن. وتتصدر التخصصات التقنية قائمة أكثر الوظائف طلباً، تليها التخصصات الطبية ثم الهندسة ثم العلمية.

وتسعى الشركة للوصول إلى أهدافها من خلال تعزيز وجودها على الأجهزة المحمولة، إذ أكد مسؤولون بها، على المدونة الرسمية، أن أكثر من 50% من حركة المستخدمين على الموقع تأتي عبر أجهزة محمولة، وهو ما يسعى "لينكد إن" لدعمه مستقبلا.

يذكر أن موقع التواصل الإجتماعي المهني (لينكد إن)  تأسس في ديسمبرمن عام 2002 وبدأ تشغيله الفعلي في 5 مايو 2003, و  الموقع متوفر بـ 19 لغة عالمية من أجل تسهيل التواصل على الراغبين في فرص مهنية جديدة.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم