الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مايكروسوفت و سوني تعلنان عن حجم مبيعات منصتيهما للألعاب


يبدو أن " الحرب التسويقية " على أشدها بين كل من شركتي (مايكروسوفت) و (سوني) حول منصات ألعاب الفيديو الخاصة بهما (Xbox One) و (PlayStation 4), حيث شهد هذا الأسبوع إعلان الشركتين عن حجم مبيعات منصتيهما منذ إطلاقهما أواخر السنة الماضية.

فبعد يوم واحد من إعلان الشركة اليابانية (سوني) عن بيع قرابة 7 مليون وحدة من منصة ألعابها الشهيرة PlayStation 4 لم تتأخر منافستها مايكروسوفت كثيرا لترد عليها بالأمس عبر بيان تؤكد فيه أنه من جهتها باعت الشركة 5 ملايين وحدة من منصة ألعابها إكس بوكس وان و هو ما يعني فرق 2 مليون وحدة لصالح سوني.

لكن المقارنة قد تكون صعبة في هذا السياق حيث أن الرقم الذي أعلنت عنه سوني يمثل مبيعات الشركة من منصتها بالنسبة للعموم, فيما الرقم الذي أعلنت عنه مايكروسوفت يخص بالأساس مبيعات منصتها بالنسبة للتجار التجزئة, ومع ذلك فإن التفوق يبدو أنه من نصيب شركة سوني.

من جهة أخرى أعلن أحد مسؤولي مايكروسوفت أن مبيعات منصة إكس بوكس وان تجاوزت بنسبة 60 في المئة مبيعات منصتها السابقة إكس بوكس 360 في نفس الفترة و هو ما يعني تقدما ملحوظا بالنسبة للشركة.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم