الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

طريقة التخلص من تنبيهات الإعلانات المزعجة في مركز إشعارات الأندرويد


واحدة من ضمن مميزات الأندرويد هي إمكانية الحصول على جميع الإشعارات في مكانٍ واحد وهو لوحة الإشعارات المنسدلة , ولكن للأسف بعض المطورين يستغلون هذه الميزة لإزعاج المستخدمين وإستغلالهم أيضاً فربما تأتيك رسالة تحذير أن جهازك به فيروس الآن وأحياناً أنه قيد الإنفجار وأشياء من هذا القبيل ولكن هي في الأخير مجرد إعلانات مزعجة غرضها إستغلال المستخدم.

سأريكم كيفية إغلاق هذه الإعلانات المزعجة فقط في شريط الإشعارات بطريقة بسيطة وقانونية وهنا توجد طريقة خاصة بأنظمة أندرويد جيلي بين 4.1.2 فما فوق بينما توجد طريقة أخرى لأنظمة ما قبل أندرويد جيلي بين.

أولاً : طريقة أغلاق هذه الإعلانات لأنظمة أندرويد جيلي بين 4.1.2 فيما فوق :

عندما يظهر هذا الإعلان في شريط الإشعارات اضغط ضغطة مطولة على الإعلان حتى يظهر لك مربع منسدل صغير منه مكتوب عليه App Info


اضغط على هذا المربع App Info ليحولك لمركز التطبيقات وبه ستجد اسم التطبيق لتعرف هذا التطبيق الذي سبب لك الإعلان المزعج.

هنا أمامك حلان : إما أن تحذفه نهائيا من هاتفك Uninstall أو تقوم بغلق الإشعارات الناتجة منه عن طريق إلغاء علامة الصح من أمام مربع Show notifications.

ثانياً : طريقة أنظمة ما قبل الأندرويد جيلي بين :

الميزة التي عرفنا بها التطبيق الذي يسبب هذا الإعلان المزعج عن طريق الضغط عليه مدة مطولة غير موجودة سوى في أنظمة الجيلي بين فما فوق , لذا في الأنظمة القديمة سنستعين بأحد التطبيقات التي سنعرف بها من خلاله أي تطبيق يسبب لنا الإعلانات المزعجة.

افتح التطبيق بعد تحميله ليقوم بإظهار التطبيقات التي لديك في هاتفك والتي لديها صلاحيات هجومية ومن خلالها ستعرف ما هي التطبيقات المزعجة التي لديك لتقوم بحذفها من هاتفك الجوال.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم