الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

فيسبوك تفصل ميزة “التراسل” عن تطبيقها الأساسي للأجهزة الذكية


تعمل الفيس بوك حالياً على تطوير منصتها للمحادثات الفورية Facebook Messenger حيث تهدف إلى جذب كافة مستخدمي الموقع ودفعهم إلي إستخدام التطبيق بشكل أساسي بدلاً من تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى.

وبحسب الرسائل التي ظهرت إلى عدد كبير من مستخدمي تطبيق الفيس بوك في دول الإتحاد الأوروبي، وهي الرسائل التي أخبرتهم بأنهم لن يكون بإستطاعتهم إستخدام خدمة الدردشة أو الرسائل الموجودة داخل تطبيق الفيس بوك، وسيتوجب عليهم تحميل تطبيق Facebook Messenger بشكل منفصل من أجل التواصل مع من يريدون.

وستقوم الفيس بوك بنشر هذه الخطوة بشكل عالمي قريباً بعد إختبار مدى فعاليتها على مستخدمي خدمتها في أوروبا، وهو ما يعني بأنه سيتوجب عليك تحميل كلاً من تطبيق Facebook الرئيسي بجانب تطبيق Facebook Messenger من أجل الإستمتاع بخدمات الفيس بوك بشكل كامل.

أطلق موقع فيسبوك مؤخراً تحديثاً جديداً لتطبيقفيسبوك مسنجر على أجهزة آندرويد وiOS، وأضاف هذا التحديث إمكانية إجراء مكالمات مجانية عبر تطبيق 


ولإجراء مكالمة مجانية، يتم تشغيل فيسبوك مسنجر Messenger ومن ثم يتم الضغط على تبويب People واختيار الاسم للاتصال به، بعدها يتم الانتقال إلى صفحة المحادثات والتي يُلاحظ وجود آيقونة سماعة الهاتف في أعلاها. وبمجرد الضغط على هذه الآيقونة يتم الاتصال بالاسم المحدد.

لكن وكما يقول المصدر فإن الهواتف ذات المواصفات المنخفضة سيقوم الفيس بوك بإستثناءها من هذا الإجراء والسماح لها بالدردشة وإرسال الرسائل من تطبيق الفيس بوك الرسمي بلا مشاكل.

وتهدف فيس بوك من هذا الإجراء زيادة حصتها في سوق تطبيقات المحادثات، وهو السوق الذي ألقت عليه إهتماماً كبيراً في الفترة الماضية.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم