الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كيفية تحويل ألبوم الصور إلى ڤيديو


طبعا توجد العديد من البرامج الإحترافية التي يمكن إستخدامها فيتحويل الصور إلى مقطع ڤيديو هذا الشأن مثل برنامج ulead video و برنامج Magix video  لكن قد يتطلب منك إعداد الصور وتحويلها إلى ڤيديو بعضا من الوقت من اجلال توضيب ، بل وقد يتطلب منك كذلك معرفة بإستخدام هذه البرامج التي قد تصرف وقت ليس بالهين من اجل تعلم إدارتها ، لكن مع برنامج Avitools فالامر مختلف جدا لانه يمكن ان تحول صورك إلى ڤيديو في 3 نقرات فقط ! نعم 3 نقرات لاغير فيكفي ان تشغل البرنامج تختار الصور التي ترغب في تحويلها إلى ڤيديو تم تنقر على Go  وسيتم تحويل الصور إلى مقطع ڤيديو بكل بساطة !  اما إن اردت تخصيص اكثر للڤيديو فهنا تابع شرح البرنامج.

شرح إستخدام برنامج Avitools


بعد تحميل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة يمكنك النقر على Add من اجل إضافة الصور ، ويمكنك التحكم في ترتيب الصور التي ستظهر في الڤيديو إنطلاقا من ازرار up و down . عند الإنتهاء انقر على Go من اجل المرور إلى الخطوة التالية التي سيطلب منك تحديد مسار لتحفيظ إسم الڤيديو فلاتتردد في إختيار إسم لمشروعك !


الان يمكنك التحكم في لون الخلفية من خلال الخيار Background color و كذلك إختيار الوقت الفاصل بين كل صورة واخرى من خلال الخيار frame Time/ms بعد الإنتهاء انقر على  ok هذا كل مافي الموضوع   وسيتم تحويل صورك إلى ڤيديو ! 

تحميل : Avitools

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم