الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

عمر البطارية هي الميزة الأكثر طلبا في الهواتف الذكية وفقا لدراسة جديدة


قامت شبكة IDC المتخصصة في بحوث السوق مؤخرا بإجراء دراسة من خلال إستطلاع أراء حوالي 50 آلف شخص في 25 دولة لمعرفة أهم الميزات المطلوبة في الهواتف الذكية من قبل المستخدمين. وكما كان متوقعا، فإن النتائج كانت مثيرة جدا للإهتمام لأنها تظهر بأن 40% من مستخدمي الويندوز فون إختاروا هاتفهم الذكي على أساس نظام التشغيل، في حين قرر 37% و 32% من مستخدمي الاندرويد و iOS على التوالي ذلك.

كما ترون في الصورة أدناه، فإن 56% من مستخدمي هواتف الاندرويد و 53% من مستخدمي الويندوز فون و 49% من مستخدمي iPhone يسعون للحصول على عمر بطارية أفضل. وبغض النظر عن البطارية، فإن هذه الدراسة تكشف أيضا بأن غالبية مستخدمي الويندوز فون و iOS إختاروا هواتفهم الحالية على أساس سهولة الإستخدام، في حين حاز الاندرويد على 33% من أصوات العملاء على أساس سهولة الإستخدام، ولكن الاندرويد يقود الطريق عندما يتعلق الأمر بقدرة الكاميرا، وسرعة تصفح الإنترنت وحجم الشاشة.

أخيرا، أشار ثلث جميع العملاء الذين شملهم الإستطلاع إلى أن العلامة التجارية تلعب دورا هاما في قرار الشراء. وقد حاز كل من الاندرويد والويندوز فون على 25% لكل منهما، في حين حازت منصة iOS على 32%.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم