الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

3 طرق لتشغيل الموسيقى الموجودة في حاسوبك من جوجل كروم


كثيرا ما نتحدث عن مدى قوة شبكة الإنترنت وعن مدى تطور المتصفحات، فالمتصفح الحديث يمكنه فتح الصور وتشغيل ملفات الفيديو، وقراءة وثائق PDF. لذلك سأقدم لكم اليوم  3 طرق للإستماع إلى الموسيقى الموجودة في حاسوبك من متصفحك مباشرة.

يمكن التحكم في برنامج VLC عن طريق المتصفح لمعرفة كيفية ذلك زوروا هذا الموضوع

أولا : إضافة Achshar Player


من أسهل الطرق لتشغيل الموسيقى في كروم هي باستخدام إضافة، بالرغم من أن متجر جوجل كروم يعج بالإضافات التي تشغل الموسيقى من Spotify، أو يوتيوب وغيرها، إلا أن إضافة Achshar Player مخصصة الموجودة في حاسوبك.

هذه الإضافة تدعم قوائم التشغيل (Playlist) و ميزة البحث، والكثير غيرها من المميزات.الإضافة تفتح علامة تبويب، والتي يجب أن تظل مفتوحة في جميع الأوقات لتشغيل الموسيقى.

ثانيا : إضافة MP3 Player


إضافة Mew-Zik هي من أفضل مشغلات الموسيقى MP3. حيث يمكنك الاستماع إلى ملفات MP3 أو (OGG) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز تخزين، ويمكنك تخزينها في المتصفح الخاص بك حتى لا تحتاج إلى استيراد الأغاني الخاصة بك كل مرة تقوم فيها باستخدام إضافة Mew-Zik.

يمكنك الوصول إلى الخدمات التالية:
  • البحث، التشغيل، واللتشغيل العشوائي
  • كلمات الأغاني
  • أشرطة الفيديو من يوتيوب
  • أخبار عن الفنان
  • الدخول إلى صفحة ويكيبيديا للفنان

ثالثا : تطبيق Remo


إذا كنت ترغب في فصل مشغل الموسيقى عن كل تبويب كروم المفتوحة لديك ، يمكنك استخدام "تطبيق كروم"، ومن أفضل هذه التطبيقات تطبيق Remo.

ريمو يتوفر كتطبيق ويب HTML5، و كتطبيق :روم مع تطبيق الأندرويد الخاص به الذي يتيح لك التحكم في تشغيل الموسيقى. ليس هذا فقط أبل و أيضا يدعم كلمات الأغاني ومعدل الصوت (Equalizer).

التطبيق لا يبحث في الويب عن كلمات الأغاني ولكن بدلا من ذلك يعتمد عليها إذا كانت مضمنة في ملف الموسيقى. وهو يدعم ملفات بتنسيق MP3.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم