الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

طريقة الحصول على التحديثات الأمنية في ويندوز XP حتى بعد وقف الدعم


كلنا سمعنا أن شركة مايكروسوفت قررت قبل فترة عن توقف دعمها لنظام ويندوز XP بشكل رسمي، وبالتالي يحتاج مستخدمي هذا النظام للانتقال إلى نسخ ويندوز الأحدث لضمان الحصول على تحديثات باستمرار وخصوصا التحديثات الأمنية.

العديد من المستعملين أبدوا إستيائهم لهذا القرار من مايكروسوفت خصوصا ان العديد من المستعملين قد لايتوفرون على حواسيب بإعدادات قوية من اجل تشغيل أنظمة حديثة من مايكروسوفت وعليه تبقى هذه الفئة من المستخدمين أمام خيارين إما إتمام إستخدام ويندوز إكسبي رغم ثغراته الامنية أو الانتقال إلى انظمة تشغيل اخرى خفيفة ومحمية مثل لينكس، الامر الذي لن يكون من السهل على المستخدم العادي إدارته بل وكذلك إنجاز العديد من المهام عليه .

لكن المستخدمين الراغبين بالحصول على تحديثات أمنية لنظام ويندوز XP يمكنهم القيام بهذه العملية حتى بعد توقف الدعم الرسمي من مايكروسوفت.

فكل مايحتاجه المستخدم هو تنزيل الملف من هذا الرابط الذي يقوم بإضافة تعليمة داخل نظام الريجستري في ويندوز تسمح بالحصول على التحديثات الأمنية. وبعد تنزيل الملف وتشغيله على الحاسب، يحتاج المستخدم إلى إعادة التشغيل ليتم تنفيذ التعديلات الجديدة.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم