الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

HTC تطور ساعة ذكية باسم One Wear تعمل بنظام Android Wear


تعمل شركة إتش تي سي على اختبار ساعة ذكية ستحمل اسم One Wear وسيجري إطلاقها خلال شهر آب/أغسطس أو مطلع أيلول/سبتمبر القادمين، حسبما أفاد موقع TKTechNews.

وتزعم المدونة أنها حصلت على نسخة تجريبية من الساعة وهي بتصميم دائري كما في ساعة موتورولا التي اعلنت عنها سابقا ولم تطلقها بعد موتو 360، وستصنع جسم الساعة من البلاستيك والمعدن.

ويبدو من اسم الساعة المرتقبة من إتش تي سي ووفقا لما نقله الموقع، أنها ستعمل بمنصة  Android Wear التي أعلنت عنها شركة جوجل في 18 آذار/مارس الماضي، وهي نسخة معدلة نظام التشغيل أندرويد مخصصة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

يذكر أن الساعات الذكية تعد أحد أهم منتجات سوق الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، وهو السوق التي يتوقع محللون أن تتضاعف ثلاث مرات خلال عام 2014، وقد يصل عدد الأجهزة المشحونة بحلول عام 2018 إلى 112 مليون.

ويتوقع أن تقدم مايكروسوفت و آبل ساعات ذكية جديدة أيضا هذا العام، ولدى سامسونج ساعات ذكية في السوق وتركز فيها أكثر على نظام تايزن وهنا نلاحظ توازن أكبر في السيطرة السوقية لأنظمة التشغيل خاصة بعد أن تقدم آبل ساعتها.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم