الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق Sunrise Calendar الشهير يصل إلى أندرويد


تطبيقات المفكرة على أندرويد كثيرة، لكن معظمها تعاني من مشكلتين: إما أن واجهة المستخدم ليست جذابة وإما أنها معقدة وصعبة الإستخدام. لذلك فالتطبيقات المميزة قليلة في هذا الاتجاه. حتى تطبيق جوجل الرسمي ليس بسلاسة أو سهولة الاستخدام التي نتمناها.

تطبيق المفكرة Sunrise Calendar هو تطبيق حصل على شهرة كبيرة في منصة iOS، وقد وصل أخيرا إلى متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد بواجهاته الأنيقة والعملية.


يقدم التطبيق أسلوب استخدام سهل وجميل، يركز بشكل كبير على التجربة الاجتماعية حيث يسهل فيه إنشاء المواعيد وإضافة الأصدقاء إليها، كما يقدم طريقة عرض جميلة وسهلة القراءة على عكس معظم تطبيقات المفكرة الأخرى.


للتطبيق توافق كبير مع خرائط جوجل، هذا يعني أنه يمكنك إيجاد الطرق والإتجاهات نحو حدث معين بكل سهولة، علاوة على ذلك التطبيق يقدم ميزة إضافة مفكرة صغيرة على الشاشة الرئيسية. وهذا لتمكينك من مراقبة و تنظيم مهامك دون الدخول إلى التطبيق حتى.

التطبيق يدعم المزامنة مع كل من Google Calendar و iCloud. الفيديو التالي يستعرض أبرز واجهاته. شاهد الفيديو وقم بتحميل التطبيق مجانا من متجر غوغل بلاي.




0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم