الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تويتر تفكر في الاستحواذ على SoundCloud بعد فشل خدمتها الموسيقية


بعد فشل خدمة تويتر الموسيقية في النجاح يبدو أن تويتر تريد الآن الإستحواذ على أشهر خدمة لمشاركة الموسيقى في العالم وهي Soundcloud.

وتعتبر خدمة SoundCloud التي تملك 250 مليون مستخدم بمثابة يوتيوب الموسيقى، فهي توفر للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل ورفع المقاطع الصوتية ومشاركتها والتعليق عليها والتفاعل الإجتماعي معها.

وكانت شركة SoundCloud قد حصلت على تمويل بقيمة 60 مليون دولار ما يرفع قيمة الشركة إلى 700 مليون دولار، وبالتالي ان تمت صفقة الإستحواذ فإنها ستكون واحدة من أكبر صفقات الشركة.

منصة Soundcloud التي تم إنشائها في سنة 2007 و مقرها في ألمانيا تضم قرابة 250 مليون مستخدم نشيط عبر العالم و بلغت قيمتها في السوق مع بداية هذه السنة 700 مليون دولار علما أن أكبر عملية إستحواذ بالنسبة لتويتر كانت قد بلغت 300 مليون دولار مما يعني أن عملية الإستحواذ على Soundcloud إن تمت ستكون أضخم صفقة في تاريخ تويتر.

الخبر نقله موقع (RE/CODE) الذي أكد أن تويتر قد تقدم على الإستحواذ على منصة مشاركة الموسيقى و الملفات الصوتية الشهيرة (Soundcloud) من أجل تدعيم موقعها في هذا المجال خصوصا مع الفشل الذريع الذي حققته خدمتها الموسيقية Twitter Music الشيء الذي جعلها تغلق التطبيق في شهر مارس الماضي.

وستعود صفقة الإستحواذ تلك بالمنفعة على كلا الشركتين، حيث ستضمن تويتر الحصول على 250 مليون مستخدم نشط من الموقع وإضافة الإعلانات داخل المقاطع الموسيقية، وسيحصل موقع ساوند كلاوند بدوره على عدد لا بأس به من مليارات الدولارات مما سيدفعه لتطوير خدمات أخرى في المستقبل.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم