الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أفضل 3 تطبيقات لمتابعة نتائج مباريات كأس العالم 2014


مسابقة كرة القدم الأكبر على هذا الكوكب على وشك البدء. وبما أن هذا حدث عالمي، أوقات عرض المباريات لن تكون نفسها بالنسبة للجميع، و لا أحد يريد أن يفوت النتائج عندما يتعلق الأمر بفريقه المفضل، و لمساعدتك على تعقب المباريات، لدينا لك هنا 3 تطبيقات للهواتف الذكية لإبقائك مطلعا على نتائج المباريات مع الجداول الزمنية لكل مباراة، والكثير من المميزات الأخرى.

التطبيق الرسمي للفيفا


التطبيق الرسمي للفيفا، حيث يمكنك الحصول على الأخبار والجداول الزمنية لمباريات "كأس العالم"، وجميع المنافسات الأخرى أيضا. التطبيق سوف يظهر لك جميع المباريات خلال البطولة، وتاريخ كل مباراة بالتوقيت المحلي الخاص بك والنتائج بعد المباراة. و يمكنك أيضا الحصول على بعض الترفيه من خلا أسئلة حول الفرق والبلد المضيف نفسه.

تطبيق TheScore


تطبيق TheScore هو تطبيق رياضي رائع وبسيط سوف يساعدك على تتبع إحصائيات المباريات. عند بدء تشغيل، قم باختيار الفرق المفضلة لديك والتطبيق سوف يعطيك كل المعلومات لكل مباراة يلعبها الفريق، بما في ذلك النتيجة النهائية والنتيجة دقيقة بدقيقة.

تطبيق ESPN FC


تطبيق ESPN (الشبكة الرائدة عالميا في مجال الراضة) الخاص بكرة القدم. يمكنك تصفح نتائج المباريات الماضية والحالية ومواعيد المباريات المستقبلية. الشيء الرائع حول هذا التطبيق أنه يوفر تقرير متعمق في المباراة إلى جانب الإحصاءات المعتادة حيث أنها وسيلة رائعة لمتابعة النباراة إذا لم تكن قادرا على مشاهدتها.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم