الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لعبة Temple Run تصل الى مليار تحميل


حققت لعبة Temple Run الشهيرة رقما قياسيا جديدا لعدد التحميلات. وذلك على متاجر التطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي وويندوز فون. اللعبة لم تكتفي فقط بذلك الرقم الاسطوري لتطبيق واحد. فهناك الكثير من الارقام.

اولا حق مستخدمو اللعبة 50 تريليون متر وهي مسافة الجري التي قطعها اللاعبون أثناء اللعب. ثم 32 مليار أخرى وقوع في أخطاء والفشل في الإبقاء على بطلهم دون السقوط. بالاضافة الى 147 تريليون أخرى لتجميع العملات المعدنية. وهي كلها إحصاءات داخل اللعبة. بالاضافة الى زمن لعب في مجموعة يصل الى رقم طريف هو 216 ألف عام. وفقا لحساب كافة الوقت الذي قضاه كل المستخدمون للعبها.

كما نشر مطورو اللعبة البلدان الاولى في نسبة اللعب والتحميل، حيث أتت الصين في المركز الاول، ثم الولايات المتحدة والهند والمملكة المتحدة وألمانيا. كما كان لدولنا نصيب واضح على الخريطة.

المثير في الامر هو مطورو اللعبة أنفسهم.. وهم استديوهات Imangi Studios حيث كانت مجرد زوج وزوجة، بدأوا العمل على تطوير اللعبة عام 2011.




0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم