الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

إضافة لمتصفح كروم لحفظ الروابط والصور في الخدمات السحابية


إنه لمن السهل جدا إكتشاف شيء مثير للاهتمام ثم نسيانه و عدم العثور عليه مرة أخرى. لحسن الحظ، خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف و Dropbox موجودة لمساعدتنا على حفظ المحتوى على الإنترنت والوصول إليها بسرعة وسهولة في وقت لاحق. 

إضافة Ballloon لمتصفح جوجل كروم تهدف إلى إعطائك طريقة لتخزين صفحات الويب والصور وملفات PDF إلى التخزين السحابي بسهولة والعثور عليها مرة أخرى بسرعة، كل ذلك دون الحاجة إلى أخذ مساحة إضافية على الكمبيوتر الخاص بك.


استخدام Ballloon مع Dropbox أو جوجل درايف حقا بسيط وواضح. عند التثبيت من متجر كروم، كل ما عليك القيام به هو النقر فوق أيقونة الإضافة تليها 'تسجيل الدخول جوجل' بغض النظر عن الخدمة التي تريد استخدامها.

بعد تسجيل الدخول، الخطوة التالية هي تسجيل الدخول إلى الخدمات السحابية المعتمدة. بعد أن تنقر على الأيقونة مرة أخرى، يمكنك النقر فوق Dropbox أو جوجل درايف لتمكينه، بعد ذلك سوف يطلب منك للتطبيق الإذن للوصول إلى الحسابات.


لحفظ صفحة ما أو أي رابط قم بالنقر عليه بالزر الأيمن للفأرة و قم بالنقر على Save Link To وقم بإختيار الخدمة التي تريد حفظه بها.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم