الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لوحة مفاتيح Android L متوفرة الآن للتحميل من متجر غوغل بلاي


من بين التطبيقات التي حصلت على تحديثات كبيرة من حيث المظهر في Android L هي لوحة المفاتيح الافتراضية التي أصبحت تحمل لمسة تصميم Material Desgin الجديد من غوغل.

بما أن Android L ما زالت نسخة تجريبية، فلوحة المفاتيح ليست متوفرة بعد رسميًا للتحميل، لكن بعض المطوّرين تمكنوا من استخراجها من نسخة Android L التجريبية وتوفيرها بشكل غير رسمي للتحميل في متجر غوغل بلاي لجميع المستخدمين ودون الحاجة لتوفر صلاحيات الرووت في جهاز المستخدم.


بعد تحميل اللوحة ستصبح متوفرة ضمن لوحات المفاتيح في الجهاز تحت اسم Android L Keyboard، قم باختيارها من إعدادات اللغة والإدخال Language & Input ثم قم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بها وانزل إلى الأسفل نحو الإعدادات المتقدمة Advanced Settings ومنها غيّر الخيار Color Scheme إلى Material لاختيار الثيم الجديد.


موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم