مشروع Console OS يجلب نظام الأندرويد إلى الحواسيب


أعلنت Mobile Media Ventures هذا الأسبوع عن إطلاق مشروع Console OS والذي يسمح لك بتشغيل نظام الأندرويد وبالتالي الإستمتاع بتطبيقات الأندرويد والألعاب على الحاسب الخاص بك، من خلال تمكين الأندرويد بأن يكون نظام التشغيل الأساسي في الحاسوب عند الحاجة.

وقد تم تصميم Console OS لتوفير لمستخدمي الويندوز القدرة على تشغيل نظام الأندرويد على لوحيات الويندوز أو حواسيب الويندوز المكتبية، ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من المعلومات حول المشروع.

Console OS يبدو وكأنه فكرة عظيمة خصوصا وأنه يوفر وظائف مشابهة لتطبيق Bluestacks. ومع ذلك، فإن Console OS يسمح بتشغيل نظام الأندرويد على أجهزة الويندوز التي تستند على معالجات intel بمعمارية 86×، وقد وعدنا مطوري Console OS بأن هذا الأخير سوف يقدم أداء جيد جدا بالمقارنة مع أي تطبيق آخر يسمح بتشغيل نظام الأندرويد على حواسيب الويندوز.


Console OS هو لا يزال حاليا مشروع ناشئ وطموح على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter، وهو يبحث للحصول على تمويل بقيمة 50 آلف دولار، وبالفعل نجح المشروع في إستقطاب أكثر من آلف داعم مع العلم بأنه لا يزال يتبقى 60 يوما على انتهاء الحملة.

لمزيد من المعلومات أو في حالة إذا كنت تريد تقديم الدعم للمشروع فبإمكانك الذهاب إلى صفحة المشروع على موقع KickStarter من هنا.