الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

Files : التطبيق الرسمي لإدارة الملفات لنظام ويندوز فون من مايكروسوفت


تطبيق إدارة الملفات File الذي أطلقته شركة مايكروسوفت لإدارة الملفات على الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز فون التابع لها.

ويمنح التطبيق الذي أطلقت عليه الشركة اسم “ملفات” Files، للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الملفات المخزنة على الهاتف أو بطاقات الذاكرة الخارجية، كما يتيح لهم استعراض والبحث وتشغيل الملفات.


ويسهل التطبيق الجديد المتوفر مجانًا على متجر التطبيقات الخاص بنظام ويندوز فون، على المستخدمين مشاركة ملف واحد أو عدة ملفات، كما يتيح لهم إنشاء المجلدات بهدف تنظيم الملفات مع إمكانية نسخ ونقل وإعادة تسمية أو حذف تلك الملفات.


وقالت مايكروسوفت إن تطبيقها الرسمي لإدارة الملفات يسهل على المستخدمين إدارة الملفات على الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون 8.1″.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 8.1 من نظام ويندوز فون تنزيل التطبيق الجديد الذي يأتي بحجم 1 ميجابايت من متجر التطبيقات الخاص بالنظام.


موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم