الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

فيسبوك تطلق تطبيق Slingshot المنافس لـ Snapchat عن طريق الخطأ


تستمر محاولات فيس بوك لكسب المراهقين من جديد، بعد فشل الاستحواذ على سناب شات، و فشل تطبيقها المشابه لفكرته Poke و ايقافه، عادت فيس بوك مع تطبيق جديد يدعى Slingshot.

فقد كشفت شركة فيسبوك اليوم عن تطبيقها الجديد Slingshot عن طريق الخطأ ثم أعادت سحبه، و هو تطبيق مخصص لتبادل الصور والفيديو مع الآخرين على غرار تطبيق Snapchat، والذي تهدف من خلاله لتوسيع استثماراتها على الهواتف الذكية.

يتميز التطبيق بأنه حتى تتمكن من مشاهدة الرسالة التي تصلك، عليك أن ترسل رسالة اخرى بالمقابل، و إلا يمكنك حذفها. وبالتالي من أجل الحصول على فرصة أكبر في الإطلاع على الرسائل التي تصلك، عليك إرسال المزيد من الرسائل.

والإختلاف الآخر عن سناب شات هنا أنه يمكنك إعادة عرض الرسائل التي قمت بفتحها سابقا، و إذا أردت حذف رسالة ما فإنها ستحذف نهائيا من التطبيق ومخدمات الشركة. كما أن هناك زر خاص بردة الفعل يمكنك من خلال الضغط عليه إرسال ردة فعلك على الرسالة التي تلقيتها.

حتى الآن لا معلومات عن موعد توفر التطبيق في بقية الأسواق العالمية، ومنها سوق الولايات المتحدة، فيما يبدو أن الشركة تقوم باختبار التطبيق بشكل تدريجي، لتتيح إمكانية تحميله في بقية الأسواق لاحقا، كما لا معلومات عن إمكانية توفر نسخة من التطبيق لنظام تشغيل أندرويد.

يذكر أن فيس بوك كانت قد تقدمت سابقا بعرضين للاستحواذ على تطبيق Snapchat تم رفضهما، الأول بقيمة مليار دولار أمريكي والثاني بقيمة ثلاثة مليارات دولار، مما تسبب في تسريع عملية تطويرها لتطبيق Slingshot خاصة بعد التقارير التي أكدت دخول أكثر من شركة في المنافسة بتطبيقات تقدم نفس الفكرة.
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم