الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق WakeUp لتشغيل شاشة الهاتف تلقائيا عند إلتقاطه


رغم أنها نقوم بالضغط على زر التشغيل لفتح شاشة الهاتف لفتح الهاتف قبل استخدامه عشرات المرات يوميا، إلا أن هذه العملية قد تكون مملة، سيكون من الجميل أن يفتح هاتفك تلقائيا لدى إلتقاطه من فوق الطاولة مثلا.

هذا بالضبط ما يقدمه تطبيق WakeUp الجديد. فعندما تقوم بالتقاط هاتفك وإمالته بزاوية معينة من أجل استخدامه، بفتح الشاشة تلقائيا لك دون الحاجة للضغط على زر التشغيل، حيث سيتم تشغيل الشاشة وإظهار شاشة القفل في حال وجودها، أو فتح الواجهة الرئيسية مباشرة في حال عدم وجود قفل للشاشة. وبالمقابل يقوم الجهاز بإطفاء الشاشة تلقائيا لدى وضع الجهاز على سطح مستوي (كالطاولة مثلًا).

النسخة المدفوعة تتوفر على ميزات إضافية. ولكن حتى النسخة المجانية فيها قدرا كبيرا من التخصيص. عندتشغيل التطبيق للمرة الأولى، يجب عليك أولاً تنشيطه. للقيام بذلك، ببساطة انقر فوق 'Activate Device Administrator' تليها زر التنشيط في الشاشة التالية، وهذا كل شيء.


بالتأكيد مثل هذه الميزة تأتي على حساب استهلاك البطارية، لهذا تستطيع من خلال إعدادات البرنامج تحديد الفترة الزمنية التي يتوقف بعدها الهاتف عن مراقبة الحركة واستشعارها. الفترة الافتراضية هي نصف ساعة ويمكن أن تصل إلى ثماني ساعات. وبالتالي فالتطبيق لا يعمل طوال الوقت لكن يوجد ويدجت تستطيع الضغط عليه من سطح المكتب مباشرةً إن أردت أن يبدأ التطبيق في مراقبة الحركة.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم