الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

طريقة مشاركة الملفات بين الأجهزة المتصلة على نفس الشبكة دون برامج


لطالما كانت مشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر أمرا صعبا حتى وإن كانت على نفس الشبكة. آبل وجدت حلا لهذه المشكلة مع ArirDrop، ولكن هذا ليس مفيداً إذا كنت تريد مبادلة الملفات بين حاسوبين يعملان بنظام Windows. لذلك ShareDrop هو الحل الأمثل لهذه المشكلة وهو يعمل على متصفحك.

ShareDrop هو موقع مجاني الذي يسمح لك بمشاركة الملفات مباشرة بين الأجهزة في نفس الشبكة المحلية بسهولة وأمان، دون الاضطرار إلى تحميلها على أي خادم خارجي أولا.


يعمل موقع ShareDrop في أي متصفح. فقط قم بفتح صفحة الموقع على اثنين من أجهزة الكمبيوتر الموجودة على نفس الشبكة ويمكنك سحب ملف إلى المتصفح لمشاركته مع الحاسوب الآخر و هذا كل شيء. فلا تحتاج إلى تخزين الملفات على خادم خارجي. 

هذه الأداة موجودة على الانترنت و لا تتطلب أي تسجيل. إنها مريحة جدا إلى حيث تساعدنا كثيرا في نقل الملفات بين عدة أجهزة مثل الكمبيوتر، الهاتف و غيرها من الأجهزة التي ترتبط على نفس الشبكة.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم